الأحد، ٢٧ محرم ١٤٣٢ هـ

طبعا هالكلام من عرض الأخت sa.am فحبيت انقله عشان الكل يستفيد منه ^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ..!!

حبيت انقل لكم كلام اعجبني بعرض الأخت sa.am

فحبيت الكل يستفيد منه ^^

شوفو نقلته زي ماهو مااغيريت فيه ولا شيء ^^

لآحضت آنتشرت مو بس في ستـآردول في كل مـكـآن

رسـآله // مثـآل

{ سبحـآن آلله وبحمدهـ سبحـآن آلله آلعضيمـ >> جزآكمـ آلله خير ع آرسـآلهـآ لآكن تشوفون آخر شي مكتوب

آرسلهآ لـ 20 شخص آذآ آرسلتهآ رآح يجيك خبر يفرحك

وآذآ مـآرسلتهآ رآح يجيك خبر تعيس و حزين وكل شي مو زين فيك 20 سنة خبر مؤكد علميـآ >> وآلنـآس ترسلت خـآيفه آلي حـآب يرسلهآ لآترسل آلكـلآمـ آلي بعدهآ هذي بدعه .. الحين يعني العلمـآء عندهمـ علم الغيب الي يرسلهآ رآح يجيه ولآ مـآيرسلهآ مـرآح يجيه ^ ^


ولآ آرسلهآ طـآلب ونجح في الاختـبآر

و تركهآ تـآجر وخسر كل اموآله >> هذي بدعه ^^


طيب آلحين آذآ مـآنشرت هذي رآح يطلع لكمـ

آسد يـآكل رآسكمـ >> لـــووووول هههههههههههه




^^ مشكوره sa.am ع الكلام الحلو منكـ

طبعا منقول من عرض sa.am في ستار دول ^^


هناك ٣ تعليقات:

  1. مشكوووووووووووورة غلاتي الله جزايك خيير يارب أنا بعد مرة رسلولي رسالة نفس هاذي بس يوم رسلتها لي بنت وقرأتها قلت في تفسي هاذا كلام صح ولا غلط سألت أمى قالت لي هاذا الكلام غلط ويكذبون بس زين أنك حطيتي هاذا الموضوع الله يوفك في حياتك بس وش إسمج في ستاردول إرسلي طلب صداقة لي إسمي في ستاردولumaima9عسى ماطولت عليكي^^

    ردحذف
  2. ايه انا من زمان وانا ارسل التحذير من هذي الرسايل
    جزاك الله خير ماقصرتي
    لانها منتشرة كثيييير
    واذا ماقريتو كلامي بيجيكم ديناصور ويعضكم في صباع رجلكم الكبير << هههههه

    ردحذف