الخميس، ٢ صفر ١٤٣٢ هـ

ليش...؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لاحظت انو ماشاء الله المدونة فيها اعضاء كثير

بس محد يعلق ع المواضيع اللي نكتبها

يعني ماشاء الله المدونة حلوهـ وكتابتها احلى واحلى

بس راح تحلى بتعاليقكم طبعا يعني لو تعاليق بسيطه

مثلا: يسلمو- مشكووره -او اي شيء ثاني ...

انا جاتني فكره راح نشوف اكثر وحده تعلق راح نحط صورتها

بالمدونة لمده اسبوع كل مره راح نغير صورة البنت اللي تكثر تعاليقها

وبس ^-^ يلا خلونا نشوف تعاليقكم الحلوهـ ولاتحرموننا منها ^-^

هناك ٣ تعليقات:

  1. هههههه والله شي من ججد حتى في مدونتي كذا

    ردحذف
  2. زي الي يصير لي كنت فاتحة مدونة بس للاسف مافية تفاعل فحذفتها
    لكن مدونتك روووعة صراحة حرام محد يعلق
    وعلشانك وعلشان هالمدونة الحلوة ان شاء الله اعلق قد مااقدر

    ردحذف
  3. و انا كمان هييك بمدونتي عندي 52 عضو و محدا يكتب تعليق

    ردحذف