الثلاثاء، ٧ صفر ١٤٣٢ هـ

شوفو اش سار بجناحي !!!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم صبايا
اليوم دخلت جناحي وع طول روحت ع غرفه عندي بغير ملابسي ولمن دخلتها تفاجأت
!!!
شوفو اس سار بجناحي!!
والله قهر يعني ارتب جناحي ويتقربع من جديد !!
حتى والله محد يعرف كلمه السر !!
اختي اذا بغت تدخل جناحي تستأذن مع انها ادرى بكلمه السر !!
بس حتى ولو تدخل ماراح تسوي زي كذا !!
اظن انهم ستار دول اذا سوى تحديث بالموقع يجي كذا طيب اش ذنب البنات اللي يرتبو ويجي كذا !!



هناك ٩ تعليقات:

  1. انا يصير لي اكثر من الف مره
    احيانا كذا من عند ستاردول

    ردحذف
  2. يووه بروح اشوف جناحي يمكن خربووه
    مشكورة عالتنبيه

    ردحذف
  3. ستار دول معفنة ستار دول معفنة

    ردحذف
  4. انا ماصار عندي هيك

    ردحذف
  5. غيري كلمة السر للامانة يعني

    ردحذف
  6. ستار دول حقيرة من يوم ماكانت شوفوا لعبةة امفيو تجننن قسسسسم ورقص احسن من دي

    ردحذف
  7. اصلا يعنيي ستاار دوول لعببةة موب هيينه يعنيي لما احددد بيلعبهاا يحتااجلك تصرفيين عشاان الفلوووس اللي في الللعبة يعنيي اللعبة مشوااار صراحححه وعشاان اصيير سووبر مشوااار يعني قسمم حااله وبالتحدييث حااله صراااحه معلييش اللعبه مع زااتهاا

    ردحذف
  8. أنا لم يصر لي هذا

    ردحذف