السبت، ٢٦ محرم ١٤٣٢ هـ

تعارف ^^

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ^_^

كيفكم ..!!
حبيت اعلمكم اني كاتبه جديده بمدونه عرب ستار دول واتمنى من كل قلبي انو كتاباتي

تعجبكم واكون محل ثقه لكم

^_^ وخاصة
.yoyo.

جنـــاحي بستاردول


حبيت اعرفكم بنفسي شوي ^^

الأسم : Misshmoosa

العمر: باقي كم شهر وادخل ع 20 يعني عمري ذحين 19

أحب ستار دول كثير ^^

اقضي وقتي اكثر شيء ع النت + ستار دول +والفوتوشوب+الدراما الكوريه واليابانيه والتايوانيه وانجليزيه =) +واحب الأنمي + السويش ماكس +واشياء اخرى خصوصيه بي مااقدر اكتبها لكم =)

عندي تصاميم كثيرهـ بالفوتوشوب ^^ نفسي اتعلم ارسم بالفوتوشوب زي .yoyo. ^^ ان شاء الله تحط دروس للفوتوشوب وتعلمني ^^ <<<شحادة وتتشرط بعد هههههههههههههههههههه المهم هذي بعض تصاميمي ^^
هذا لقب انا سويته لي ^_^
مركز تحميل

وهذا توقيع سويته لي بأحدى المنتديات ^_^


وهذا بعد توقيع سويته لي بأحد المنتديات ^_^
هذا أخر توقيع لي ^_^
وهذا هيدر للمدونتي القديمه طبعا زي هيدر مدونة عرب ستار دول ^^
اذا اعجب
.yoyo.
راح اسوي واحد للمدونه ^^
وفي غيرها الكثييييييييير بس حطيت لكم احلاها ^_^

وفي احلى واحلى بس كسل ^^

اتمنى تزورو جناحي وتصوتو ليا ولا تنسو صوتو لـ.yoyo.

هووون جناحي ^_^

http://www.stardoll.com/member/Misshmoosa

وهذا جناح yoyo.

http://www.stardoll.com/member/.yoyo


وشكر لكم ياليت ماتبخلو علينا بالتعاليق الحلوهـ منكم ^_^



هناك ٣ تعليقات:

  1. ننتظر جديدك ياحلوة
    متشرفة بمعرفتك ((اوووني)) << اكيد راح تعرفينها

    ردحذف
  2. هلا انا احب ستار دول واسمي في ستار دول sooooNiceاتمنى انك تكتبي لي بستار دول

    ردحذف
  3. هااااااااى انا جديده هنا بس اعجبتنى مدونتك الحلوه انا سندريلا

    ردحذف