الجمعة، ١١ جمادى الأولى ١٤٣٢ هـ

الســــرقة

آسفة على التقصير في كتابة المواضيع بس كنت مشغولة مع الاجازة وما كان عندي وقت استخدم الانترنت

المهم, انا لاحظ شيء يصير كثثثييير بستاردول, وهي السرقة!
سرقة حسابات, سرقة فلوس, سرقة ملابس..
تدرون ان فيه ناس يدفعون فلوس حقيقية عشان يصيرون سوبرستار؟ وانا منهم!
فبما ان الفلوس حقيقية أجل السرقة اللي تسوونها حرام!
مهما كان فلوس ولا مافي فلوس ليس تسرقون من البداية؟
ايش بيفيدكم؟ مسوين اقوياء مثلاً؟
لا هذا يدل على ضعفكم وعدم وجود شخصية!
مرض نفسي من جد.
انا ما انسرق حسابي ولله الحمد بس انقهرت كثير ناس تنسرق حساباتهم
وعاد الله يعين اللي يسرق, يجيه دعاء.. من اللي انسرق ومن امه وابوه واخواته واخوانه واللي قال له السالفه, الكل بيتحسب ويدعي
والله يعينكم في الآخرة..

ما اقولك الا حبسي الله ونعم الوكيل


هناك ٧ تعليقات:

  1. والله من جددددددددد عندهم مرض نفسي...
    تلاقيهم يضحكون على نفسهم انه هذي لعبة واللي سويناه مو سرقة....
    ما ادري الصراحة ايش يفكرو..!!!!

    ردحذف
  2. صدقتوا بنات بجد شي يقهر
    ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    وزي ما تفضلتي يا آيه حسابهم ان ما كان في الدنيا بيكون في الآخره وما تدرون يمكن يكون بالاثنين !

    ردحذف
  3. انتوا عارفين انتوا بنت خالتي جاها ولد في ستار دول قال لها (تراها صغيره ما تفهم)ايوه قال لها اديني باسووردك واجيب لك فلوس كل يوم واجيب لك اشياء مجانيه وادته وبعدين رجعلها هو فيله فلوس اشياء مجانيه في الاخير تكتشف انو اضاف عندها اولاد كثير وقعدوا يغازلوا فيها واهي المسكينه مهي عارفه ايش تسوي ووصل الكلام لخالتي وزوج خالتي والمسكينه راح كل حسابها وخالتي كانت عاملالها سوبرر ستاارر لمدة شهر وسرقوه منها ومهي قادره ترجعوا يعني راحة 20 مدري كم عليهم وهما كبار تخيلوا والله انا حزنت عليها يالبى قلبي ... اتمنى الي عندها حل تقول لي هذا الكلام صار له يومين لسه..
    مع تحياتي ريناد roro-reeno

    ردحذف
  4. علفكرة ممكن تعملهم من المستخدمات المحجوبات

    ردحذف
  5. بنااات ابي مساعده انا لما ابي اشحن عن طريق الفون ياخذ رصيد و ما يعطوني دولارات

    ردحذف
  6. زورو صفحتي في ستاردول اسمي w-w-

    ردحذف