السبت، ٢٨ ربيع الآخر ١٤٣٢ هـ

مســــــابقة

هذا مكيـاج مين من المغنيات الأجنبيات؟
ومتى لبست هذا المكياج او وين؟
(مكياج فقط, بدون الشعر-الحواجب-الفم)


Image and video hosting by TinyPic


الجائزة هدية سوبرستار بقيمة 10 ستاردولار
أو 10 ستاردولار للسوبرستار

هناك ١٥ تعليقًا:

  1. صورة avril lavigne انا اسمي في ستار دول cutewomandance

    ردحذف
  2. صورة avril lavigne انا اسمي في ستار دول chima.chocho

    ردحذف
  3. Katy Perry في اغنيه Kanye West

    ".JulietLove "

    ردحذف
  4. سوري هذا اسم الاغنيه E.T هع
    ".JulietLove "

    ردحذف
  5. يمكن ليدي جاجا FunnyMROOOMA

    ردحذف
  6. انا بشترك

    هاذي Katy Perry

    في اغنية E.T

    كاتي بيري

    ^_^ اسمي بستاردول

    ردحذف
  7. ممكن Ke$ha "Take It Off" (K$ n' Friends spoof) w/ Tobuscus and Brett the Intern
    او Ke$ha - Take It Off
    او Ke$ha - Your Love Is My Drug
    بس انا اتوقعهي علشان نفس ستايلة ke$ha

    ردحذف
  8. بنات شوفوا سجل زوار ذي البنت والعرض وحكموا يستاهل التبليغ ولالا rorohop ولو تستاهل بلغوا لان كثير سبها

    ردحذف
  9. بنات البنت ROROHOPكانت مسروقه والحين ارجع فااتمنى الحين تروحون لها وتشوفون حااالهااا لان انا لما قلت بلغوا عنها كانت مسرووقه وشكرااا

    ردحذف
  10. كاتي بيبري اكييييييد اعرفها وعندي صوره لها بهذا المكياج :)

    ردحذف
  11. rorohop وحدة من بنات عماتي سارقاتنها P:

    ردحذف