الأربعاء، ١١ ربيع الآخر ١٤٣٢ هـ

إلغاء المسابقة


لغيت المسابقة هذي لأن مافي أي تفاعل لا في المسابقة ولا في المدونة
وانا بصراحة مرة ضاق صدري يوم شفت انه مافي ناس كثير اشتركو مع ان الهدية كانت عضوية سوبرستار
بس الشكوى لله

وحابة اشكر لكل اللي شاركو بالمسابقة

وان شاء الله راح تكون فيه مسابقات اكثر بعدين

هناك ٦ تعليقات:

  1. ممممممممممممم....
    ياللا ان شاء الله الناس تشترك...
    وانا بحاول الاقي طريقة جديدة تروج للمدونة..^^

    ردحذف
  2. لا ارجوكي ما تلغيها بس كان وقت امتحنات و فروض اجووووووووووووووووووكي رجعيها انا كنت كتير متحمس و كلنا متحمسين بس امتحان هوالي عتلنا بلييييييييييززززززز

    ردحذف
  3. انا اول مررة اشارك في قوقل انا اصلا من اول مشتركة في ستار دول اسمي mrmr-sweet-cool وماكنت اعرف كيف اشترك في مدونة وبعدين عرفت وكلوا دا بفضل صحبيتي ريناد بعد الله ارجوا انك ترجعي المسابقة

    ردحذف
  4. لا تخافي انا بشترك بالمسابقه وبأحط اسم المدونه بصفحتي بستار دول ..^^..

    ردحذف
  5. اممم رافض الموقع يحط الرابط بصفحت اوحتى بسجل الزوار ..
    سوري تمنية اساعد بس بحطه بمدونتي مع انو مافيها احد ..
    هذا الي قدرة عليه ..^^..

    ردحذف
  6. بليززززززززززززززززززززززززززززززززززز رجعي المسابقة

    ردحذف