الأربعاء، ١٣ ربيع الأول ١٤٣٢ هـ

بنات بليز

السلاااام عليكم...
.
كيفكم؟؟
.
اليوم انا صراحة احبطت....لأنه أعضاء المدونة محد يتفاعل...وصرنا احنا الكاتبات نكتب مواضيع ونتعب نفسنا ومحد يتعب نفسه
.
يرد....الا يمكن وحدة ولا تنتين يردو بس....
.
يعني احنا ايش نسوي....نسيب المدونة ونطنشها مثلا؟!!!.....يعني بنات بليز عبرونا شوية....الواحد يتحمس يكتب مواضيع وفي النهاية
.
محد يرد!.....حتى احنا ما صرنا نجيب الاشياء المجانية لأن كلللللللللللللللل المدوناات تجيبها...اما احنا نسوي اشياء تانية على الاقل مو
.
مكررة كتير...واظن محد بيتحمس الا لما يكون في جوائز سوبر....
.
أنا عن نفسي ما صرت ولا مرة سوبر بس عايشة حياتي في ستاردول....يعني مو مرة قاتلة نفسي ابغى اكون سوبر...بس سؤال..ليش محد
.
يعبر المدونات الا لما يكون في هدايا؟؟؟....يعني مو لازم يكون في شي بالمقابل...زي ما انتو تحبو الناس تشترك في مدوناتكم بدون
.
مقابل...احنا كمان نبغى كدة....
.
سوري لأني عصبت...وسوري لمالكة المدونة لأني اتكلمت بدون ما آخد اذنك...بس صراحة الواحد ما صار يتحمس يحط مواضيع تانية...
.
وأكرر اعتذاري للمالكة....وآسفة اذا غلطت عليكم.....:(

هناك تعليقان (٢):

  1. لا صح عليك والله كفو
    المفروض انهم يعلقون اكثر من كذا
    وشكرا لكتابتك الموضوع

    ردحذف
  2. شككككككككككررررررررا...
    والحممدلله رديتي...انا كنت خايفة انك تتضايقي من الموضوع....^^

    ردحذف