الجمعة، ١١ محرم ١٤٣٢ هـ

مســابقة



المسابقة هي: انكم تدعون الناس ليتبعون او يشتركون في مدونتي, واللي يدعو معظم الناس يفوز.

الشروط: بس شرط وحيد وهو انك تكونين مشتركة بالمدونة.

الهدايا:
المركز الأول: اخليه سوبرستار
المركز الثاني: ارسله هدايا من اختياره بقيمة 15 ستاردولار
المركز الثالث: ارسله هدايا بقيمة 5 ستاردولار

خلو الناس اللي دعوتوهم يكتبون في التعليقات ان هذا الشخص (انت/ي) دعاهم عشان اعرف مين راح يكون في المركز الأول, والمركز الثاني, والمركز الثالث.

راح تنتهي المسابقة اذا وصل المتابعون لـ150 شخص.


رجاءً اذا ما فهمتو شيء, اسئلوني :)

هناك ١٩ تعليقًا:

  1. رآح أدع‘ـي آلبنآت..بس والله مو ع‘ـشآن آلمسآبقه ع‘ـشآنك تستآهلين :)

    ردحذف
  2. بـآلتــؤفـيـقـ لكـل آلمـشـتــركـيـنـ..~

    ردحذف
  3. الكل يقدر يشترك :)
    وايش النكنيم حقك بستاردول يا "قمرهم كلهم" ؟
    وعلى فكرة, لازم تكونين متابعة للمدونه عشان تقدرين تشتركين بالمسابقة :)

    ردحذف
  4. أنا إسمي في ستاردول 3asola2010
    وعلى فكرة مدونتكي في المفلضة عندي

    ردحذف
  5. سلام
    أنا اقدر ادعي أعضاء للمدونه
    واسمي flawers--55
    واتمنى تشوفي العرض

    ردحذف
  6. انا راح اشترك من عيوني وان شاء الله الاشخاص المشتركين راح يكونوا اكثر من 30
    مع تحياتي رورو

    ردحذف
  7. الا الان اجو 4 من عندي وان عارفه صورهم

    ردحذف
  8. سوري مو 4 هي 3 وهذي هي صورتي عندك مو البنت لا الببو وهو ولد اختي اسمه كيان ربي يحفظه يارب

    ردحذف
  9. يعنى اجكتب اسمى وخلاص اوكى koky_moon99

    ردحذف
  10. اوكي يا قمر انا هشترك وان شاء الله اكون اد المسؤوليه وانا هدعي بس عشان تفرحي بس عندي سؤال هو البنات اللي انا دعتهم ييجو يكتبو هنا في المواضيع انهم من طرفي ولا ايه؟ اه وانا اسمي في ستار دول lovely.hannah2

    ردحذف
  11. شلون اشترك ؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا مو سوبر بس ابي هدايا سوبر و اسمي SARO0ON و انا دعيت الآ الان 4 بس ماعرف اذا انا صج مشتركة او لا ارجو كتابة الجواب في سجل الزوااار

    ردحذف
  12. شكرا ألك لأعطائنا فرصة

    ردحذف
  13. انا صرت فتاه الغلاف و اسمي saro0on

    ردحذف
  14. انا اسمي JSHFDPوانشاء الله راح اتعاون

    ردحذف
  15. بس ممكن شي كيف اكوون سوبر مجانا بدون بروسكي وبدون شحن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف